بداية استثنائيّة |هبل واستهبال - البارت 11 - بقلم Rowan - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بداية استثنائيّة |هبل واستهبال
المؤلف / الكاتب: Rowan
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: البارت 11

البارت 11

البارت11 ڷسټ-أٵڦڞڷ-مڽ ڠيرێ-ۈڸڰڹےٲمڷڰ-ڦنآعۀ-عڊم مڨآرڻۀ-ڹڣسے-پأحڍ♡ بعد اسبوع..... العصر في ذا الاسبوع تعرفت على نجود اكثر ياخي البنت فلاويه الكاتبه»» صدق الطيور على اشكالها تقع ليان: ايش قصدك انسه رورو هااه رورو: الثنتين مجانين ليان: أقول ورا ماتضفي وجهك وتخليني اخلص اقولهم وش سويت في ذا الاسبوع رورو: اضف وجهي هااه ان ماقعدتي عاقله راح احذفك من الروايه ليان: لالا خلاص انتي احلى وحده ليان* ياخي اول من تكون كاتبه روايه كل شوي راح احذفك وراح احذفك خليني اروح اكلم نجود ـــــــــــــــــــــ خالد* طول ذا الاسبوع ماغير اسمع نجود ليان وليان صدعتني نجود: خليني اتصل على ليان اقول لها تجي عندي رن تلفون البيت نجود ردت: الو..... هههه وعليكم الهاي كنت راح اتصل عليك وانتي سبقتيني..... احسن منك... اقول ورا ماتجين عندي..... مافي اعذار اليوم الخميس والخميس الماضي انا جيت عندك..... مافي احد في البيت تعالي وماعليك..... هههه طيب يله سي يو انا🤨: مين الي اتصل؟ نجود: ليان انا: وكل ذا تكلمينها نجود: وانت وش عليك مستر خالد؟ انا: ماعلي شيء بس مشاءالله عليكن صرتو صديقات في اسبوع نجود: ياخي حبيتها نتشابه في كثير اشيا مع انها اصغر مني بس عربجيه زيي هههه انا: اصغر منك ليش كم عمرها؟ نجود: 17 وانت وش دخلك في بنت الناس هااه؟ انا: ولا شيء بس كنت اسأل نجود: يله بروح اتجهز يمكن تجي وانت اطلع اي مكان انا: وين الشارع مثلاً؟ نجود: لا روح عند اخوياك انا: لا بروح انام ورحت الغرفه معقول تكون البنت الي شفتها قبل ثلاثه اسابع تكون هي ليان لانها قالت انها عربجيه والي دخلت كانت تفحط ههههه وانا ليش افكر فيها لايكون حبيتها لالا وين احبها انا خالد الي مايأمن بالحب يحب هه اقول خليني انام شكلي هلوست ورحت انام ــــــــــــــــــــــــــــــــ ليان* نزلت تحت شفت امي واخوي وابوي باختصار العائله كلها انا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عاملين ايه الكل: وعليكم السلام رحت جلست جنب ابوي انا: ابوي ابوي: هههه وش تبين؟ انا: يافهمني ودي اروح عند نجود بنت عمي ابو راشد ابوي وهو يقوم رايح: طيب روحي وراح انا: مين يروح معاي امي: انا راح اروح اتصل لام راشد واشوف اذا فاضيه باجي معاك رحت فوق اغير لبست تنوره بيضاء في اطرافها فراشات باللون الاحمر وبلوزه حمراء فيها فراشه باللون الابيض وشوز ابيض فيه فراشات حمراء وشعري خليته مفرود وفيه فيونكه سويت لي كحل ومسكارا وقلوس بالمختصر سويت ميكب خفيف(الشرح متعوب عليه 😂) ولبست العبايه ونزلت شفت امي لابسه وجاهزه رحنا مع اخوي فهد وصلنا نزلنا ورنيت الجرس نص رنه الاوينفتح الباب بسم الله خوفتني ههه بنت الذينه نجود: اهلن وسهلن تفضلو تفضلوا دخلنا مجلس الحريم انا وامي: السلام عليكم خالتي: وعليكم السلام رحنا نسلم عليها نجود: هاتي العبايه وتعالي معاي غرفتي خالتي: ماشاءالله عليك وش هالزين ياليان خليها تقعد هنا شوي رحت قعدت وقعدنا نسولف انا: وين العنود؟ نجود: في غرفتها تعالي نروح نشوفها انا: هيا لنذهب يافتاه نجود: هيا لننتصر على الاعداء انا: ماذا اعداء؟ من هم الاعداء؟! نجود: لا لايوجد اي اعداء انني امازحكي كي يضبط المشهد امي: خربتو اللغه الفصحى خالتي: ههههه رحنا فوق دخلنا غرفه العنود وهي ظلام انا: اقول خلينا نخرج شكلها نايمه نجود: اوكي تعالي غرفتي رحت وقعدنا نسولف لين المغرب وجا لنا اخوي رجعنا البيت ورحت صليت ـــــــــــــــــــــــــــ خالد* قمت على اذان المغرب بدلت ورحت اصلي في المسجد رجعت جلست مع امي في الصاله انا:السلام عليكم امي:وعليكم السلام .....اقول خالد انا:امري يالغاليه امي:مايمر عليك عدو متى تتزوج ابغى افرح فيك انا ومدري ليش جات هذيك البنت في بالي:اختاري لي يالغاليه وانا الصراحه كنت افكر في الموضوع امي بفرح:والله اشر وانا اخطب لك انا:لا انتي اختاري لي امي:البنت هي في بالي من زمان بس قلت اشوف اذا انت تبغى اي وحده انا:ومنهي؟ امي:ليان بنت ابو فهد ماشاءالله البنت سنعه وجمال واخلاق وقلت راح اخطبها لك انا:مو هي صديقه نجود؟ امي:ايوه انا:بس هي صغيره عمرها قالتلي نجود يمكن 17 وانا 26 اووف شوفي الفرق يمكن مايوافقون امي:وليش مايوافقون والبنت بنخطبها مجرد خطبه والزواج بعد ماتتخرج انشاالله انا:الي تشوفينه امي:طيب ابقول لابوك وبعدين نكلمهم قمت رحت صليت العشاء ــــــــــــــــــــــــــــ يتبع ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ